Uncategorized

كواليس جلسة بيبو وإمام عاشور قبل مواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر

عقد خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الاهلي جلسة مع إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم قبل مواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر.

وقال بيبو في جلسته مع إمام عاشور بأنه عليه ضبط النفس لأقصى درجة خاصة في ظل الاستفزازت المتوقع أن يتعرض لها اللاعب من الجماهير في المدرجات، خاصة وأنه سبق له اللعب لنادي الزمالك.

اقرأ أيضًا: حقيقة خناقة كهربا وكولر قبل مواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر

وأكد عاشور لمدير الكرة بالاهلي على أن تركيزه لن يخرج عن المستطيل الأخضر، ويسعى للفوز بأول بطولة له مع المارد الأحمر.

ويلتقي الاهلي نظيره الزمالك يوم الجمعة الموافق 8 مارس الجاري، في نهائي كأس مصر في المباراة التي تلعب بالمملكة العربية السعودية.

وتأهل الاهلي لنهائي كأس مصر بعد فوزه على إنبي بثلاثية دون رد في نصف النهائي، فيما تأهل الزمالك لنهائي كأس مصر بعد فوزه على بيراميدز بركلات الجزاء الترجيحية.

من كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية بشأن حدوث خناقة بين كهربا وكولر قبل مواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر.

وأضاف: “تواصلت مع خالد بيبو مدير الكرة بالأهلي وأكد لي على أن لو مثل هذه الأمور حدثت فبالتأكيد كنت نائمًا، أو غير موجود في النادي”.

واختتم “دائمًا ما يتم اصطناع مثل هذه الأمور قبل مباريات القمة، ولكن أؤكد أنه لا توجد أزمة بين كهربا وكولر، واللاعب يقترب من مرافقة بعثة الفريق إلى السعودية”.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button