أخبار الدوري المصريأخبار الزمالكأشرف بن شرقيأقوى الأحداثالدوري المصريالززمالكرمضان صبحي

حقيقة مفاوضات الزمالك لضم رمضان صبحي وأشرف بن شرقي

كشف الإعلامي أحمد شوقي حقيقة المفاوضات الزمالك ومن المقرر حاليًا ضم الثنائي رمضان صبحي وأشرف بن شرقي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال شوقي في تصريحاته عبر قناة “أون تايم سبورتس”: “نادي الزمالك لم يفتح ملف التفاوض مع الثنائي رمضان صبحي أو أشرف بن شرقي، خاصة أننا في منتصف الموسم في الوقت الحالي، و لا يزال هناك ما لا يقل عن ثلاثة أشهر ونصف قبل نهاية الموسم.

إقرأ أيضاً: طبيب بيراميدز يكشف طبيعة إصابة رمضان صبحي ومدة غيابه

وأضاف: “طلب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك من إدارة النادي الأبيض عدم فتح أي مفاوضات مع أي لاعبين جدد حتى نرى الصفقات الجديدة التي أبرمها مسئولو الزمالك قبل بداية الموسم من أجل احكم عليهم وحدد موقف من تركهم».

وتابع: “راتب الثنائي رمضان صبحي وأشرف بن شرقي سيكون كبيرا جدا”. وفي الوقت نفسه فإن نادي الزمالك لديه العديد من القضايا المرفوعة ضده من قبل اللاعبين كفرجاني ساسي وخالد بو طيب والمدرب البرتغالي جايمي باتشيكو، والزمالك مطالب بدفع ملايين الدولارات خلال الفترة المقبلة.

وأتم: “تركيز الزمالك خلال الفترة المقبلة سيكون على إنهاء ملف قضايا الأجانب، بخلاف سداد المستحقات المتأخرة للاعبين والمدربين الحاليين، ولا توجد أي نية على الإطلاق لضم رمضان صبحي أو أشرف بن شرقي حاليا”. “

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button