أخبار الدوري المصريأخبار الزمالكالدوري المصريالزمالكجوميزحسين لبيب

تفاصيل جلسة حسين لبيب مع جوميز في الزمالك

عقد حسين لبيب رئيس النادي الزمالك جلسة تدريبية مع البرتغالي خوسيه جوميز المدير الفني للفريق الأول، بسبب تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة.

وخسر الزمالك أمام الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الدوري المصري، وقبل ذلك خسر نهائي كأس مصر أمام الأهلي بهدفين دون رد.

إقرأ أيضاً: تحرك جديد للزمالك في قضية فرجاني ساسي

واستفسر حسين لبيب من جوميز عن أسباب خسارة الفريق الأبيض مؤخرا، مشيرا إلى رغبته في تجاوز المرحلة الحالية وعودة الفريق إلى النتائج الإيجابية خاصة على مستوى بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأكد لبيب في جلسته مع جوميز، بحضور أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة، أن فريق الكرة لن يتدخل في عمله، فهو المسؤول عن كافة الأمور الفنية، وأن مجلس الإدارة يدعمه. ويساعدها.

وشدد لبيب على ضرورة عودة الفريق لتحقيق النتائج الإيجابية وتحقيق الانتصارات المتتالية لأن جماهير النادي غير راضية عن موقع الفريق في ترتيب الدوري المصري الممتاز.

كما أكد رئيس الزمالك أن مجلس إدارة النادي يدعم جوميز وسيلبي كافة طلباته من أجل تتويج الفريق الأبيض بقلب الاتحاد الأفريقي.

من جانبه، وجه جوميز الشكر لرئيس الزمالك، مؤكدا أنه يشعر براحة شديدة في النادي الأبيض، وسيبذل قصارى جهده لتحقيق البطولات مع النادي الأبيض، كما أنه يسعى للارتقاء إلى مستوى تطلعات مسئولي النادي. ومعجبيها.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button